الخميس 2 يوليه 2020...11 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

السيسي عن مخالفة عمارة سليم الأول: "بنزل أتمشى .. أنا مش بعيد عنكم"

أخبار مصر 79368354_759990767853639_2381018689378975744_n (1)

أشرف سيد - أحمد الديب - نجوي يوسف


عقب الرئيس عبد الفتاح السيسى على حديث اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الذى أكد أنه تم هدم إحدى العمارات بشارع سليم الأول لبناء أحد المحاور أو الكبارى الجديدة، وقال الرئيس : العمارة كانت مشوهة المكان.


وأكد الرئيس أن وجود تلك العمارة الضخمة فى شارع ضيق بهذا الشكل مخالفة صريحة وقال :"الناس دى كانت هتقعد فين وهتقعد ازاى؟".


وقال الرئيس :"كام دور ومين اداله الترخيص ده"، مؤكدا أن "الموضوع مش فساد ولكن الناس مش عارفة هي مين سواء كان رئيس حى أو محافظ .. محتاجين نتعلم نواجه مشاكلنا ازاى".

وأضاف الرئيس:" الكلام دا بشوفه أما بنزل أتمشى أنا مش بعيد عنكم احنا اللى ساكتين بندي ترخيص بالارتفاع ده ليه فى شارع بالعرض ده".

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.

وهنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء القوات المسلحة وكبار رجال الدولة والقيادات الدينية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو  لعام 2020. 

وتحتفل مصر هذه الأيام بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة حيث خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر  في مشهد حضاري ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر وتأمين المستقبل.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟