السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«السياحة» تنظم وترعى 4 احتفاليات بالأهرامات وشرم الشيخ

أخبار مصر
الأهرامات

صابرين جمال


تنظم وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة احتفالية كبرى تحت سفح الأهرامات الخالدة، وذلك ضمن احتفالات استقبال العام الميلادى الجديد والتي تتم في عدة دول بالتزامن والتتابع عند منتصف ليل 31 ديسمبر وتنقلها المحطات الفضائية العالمية ووكالات الأنباء الأجنبية، وذلك بالتنسيق بين وزارات السياحة والآثار والثقافة والشركة المنظمة.
اضافة اعلان

وفى سياق متصل ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وبالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء ثلاثة احتفالات ضخمة بمدينة شرم الشيخ استقبالا للعام الميلادى الجديد واحتفاليات الكريسماس، يأتى ذلك في إطار الجهود الرامية إلى الترويج للمنتج السياحى المصرى وتحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج في ظل الظروف الراهنة.

يحيى الحفل الأول المقام اليوم الأربعاء الفنان الإيطالى Nicola Fosono، ويحيى الحفل الثانى الفنان الأمريكى العالمى roger sanchez الحائز على جائزة Grammy Awards وذلك يوم الخميس، أما الاحتفالية الثالثة فيحييها الفنان الفرنسى Devid Vendette وذلك يوم الجمعة القادم.

ومن جانبه، أشار سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إن إقامة تلك الاحتفالات تأتى في إطار الترويج لمصر في ظل الظروف الراهنة وتزامنا مع احتفالات الكريسماس ودعما لحركة السياحة الوافدة وتأكيدا على أمان المقصد السياحى المصرى.