الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

الثالث مكرر علمي رياضة: مكنتش متوقع النتيجة واتصدمت لما سمعت الوزير بيقول اسمي

أخبار مصر Screenshot_4
الثالث مكرر

ايمان الحديدي

قال محمد خالد فؤاد عيسوي، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الشهيد النقيب/ محمد محمد جودة عثمان ث بنين التابعة لإدارة الخانكة بمحافظة القليوبية والحاصل على ترتيب الثالث مكرر في نتائج الثانوية العامة لعام 2020 بمجموع 409.5 ، أنه لم يتوقع صعوده من أوائل الثانوية العامة.


وأضاف الطالب الحاصل على الترتيب الثالث مكرر بالثانوية العامة، بالشعبة العلمية رياضة ، أنه طوال فترة الدراسة كان ملتزما بالمنزل تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرًا إلى أنه كان يستغل تلك الفترة في تقسيم الوقت بين المواد المختلفة مال بين دراسة ومراجعة وحل اختبارات.

وتابع محمد خالد: "كنت بذاكر طول اليوم في البيت وقسمت الوقت على المواد، ودروسي كانت بنسبة 90% علي النت .. كنت مستمرا في التواصل مع المدرسين على كافة مواقع التواصل الاجتماعي .. كانوا بيشرحولي وبستفسر عن كافة النقاط اللي محتاجها".

نتائج الثانوية العامة 2020

اضافة اعلان


 وحول التردد ما بين عقد وتأجيل الامتحانات، أعرب محمد خالد عن رفضه الشديد لإلغاء الامتحانات قائلًا : "مكنتش عايز سنة من عمري تروح في الفاضي احنا تعبنا واجتهدنا وكان لازم نمنتحن".


 وبشأن الإجراءات الوقائية التي اتبعتها الإدارات التعليمية خلال فترة الامتحانات، قال خالد إن تلك القرارات ساعدت في تخفيف التوتر والقلق وفوبيا الإصابة بكورونا.

وأشار محمد خالد، إلى أنه كان يستمع ويشاهد البث المباشر لوزير التربية والتعليم برفقة عائلته لمتابعة آخر التطورات الخاصة بنتائج  طلبة الثانوية العامة، لكنه لم يتوقع أن يسمع اسمه خلال المؤتمر قائلًا : "اتصدمت لما سمعت اسمي .. كنت عارف إني اجتهدت وحليت كويس وهجيب مجموع عالي لكن مكنتش متوقع إني هكون من الأوائل".

وعن رد فعل عائلته بعد إعلان الوزير اسمه من الأوائل قال محمد خالد: " المشاعر اختلطت بالضحك والزغاريد والبكاء والفرحة، البيت اتملا بالأهل والجيران والفرحة كبرت".