الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

التموين: 5 آلاف طلب على "دعم مصر " لاستخراج بطاقات بدل تالف وفصل اجتماعي

أخبار مصر البطاقات-التموينية-1600x1000
بطاقات التموين

دينا عاشور

تضع وزارة التموين والتجارة الداخلية خطة للتوسع في ميكنة منظومة التموين لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بسرعة وكفاءة ، وذلك في إطار التحول الرقمي الشامل للدولة .

وقامت وزارة التموين بتطوير الخدمات المقدمة لأصحاب البطاقات التموينية على موقع دعم مصر بإضافة خدمات جديدة على الموقع لم تكن متاحة من قبل ، وهي النقل من محافظة لأخرى ، الفصل الاجتماعي وإعادة إرسال الرقم السري ، بالإضافة إلى الخدمات التي كانت تتواجد على الموقع مسبقا في استخراج بدل تالف والفاقد للبطاقات .

اضافة اعلان

وأكدت وزارة التموين أنه تم تسجيل من خلال الموقع نحو 5 آلاف طلب حتى الآن لأصحاب البطاقات بطلبات مختلفة ، ما بين فصل اجتماعي ، ونقل من المحافظة ، وبدل فاقد وتالف .

وطالب وزارة التموين أصحاب البطاقات التموينية بضرورة إدخال رقم الهاتف الخاص بهم لتسهيل التعامل ووصول الرسائل على هاتفه الخاص مشيرا إلى إدخال ١٠ ملايين مواطن من أصحاب البطاقات التموينية لهواتفهم .

من ناحية أخرى ، تعكف وزارة التموين على تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة ومميكنة.

 

وتم الانتهاء من افتتاح ٢٠٠ مركز خدمة مطورة لتقديم الخدمات التموينية، كما أنه يوجد ٥٠ مركز خدمة مطور جار افتتاحها وتشغليها، وكذلك ٥٠ مركزا جار تطويرها فضلاً عن معاينة واعداد تصميمات هندسية لـ ٨٠ مكتبا جديدا لتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة أيضاً .