السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الإثنين.. افتتاح الملتقى العربي الإعلامي بـ«جامعة القاهرة»

أخبار مصر
الملتقى العربي الإعلامي

أمانى أسامة


دعت كلية الإعلام جامعة القاهرة، طلاب وأساتذة الجامعة، للمشاركة في أولى فعاليات الملتقى العربي الأعلامى بجامعة القاهرة، والذي تنظمه شركة On Air Studios بالتعاون مع كلية الإعلام جامعة القاهرة إحدى أقدم كليات الإعلام بالشرق الأوسط.
اضافة اعلان

ويأتي ذلك يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر2017، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالحرم الجامعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الإعلاميين في مصر والوطن العربي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويشارك بهذا الملتقى ما يقرب من 20 كلية وقسم للإعلام بمصر، ويُعقد في إطار هذا الملتقى عدة جلسات نقاشية تستقطب دارسي الإعلام وخريجيه والراغبين في العمل بهذا المجال، ويحاضر بها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الإعلام بتخصصاته المختلفة.

ويتضمن حفل الافتتاح جلستين نقاشيتين، الأولى بعنوان " مستقبل الإعلام العربي في ظل التنافسية الدولية"، الثانية بعنوان " التأهيل والتدريب الإعلامي ومتطلبات سوق العمل".


ويُقام هذا الملتقى برعاية الأستاذ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبرئاسة الدكتورة جيهان يسري عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة والأمين العام لهذا الملتقى، ويتولى الإشراف العام على هذا الملتقى المهندس خالد فوزي عيسى رئيس مجلس إدارة شركة On Air Studios.

ويتولى اللجنة التنفيذية للملتقى الدكتورة منى مراد المدير التنفيذي لشركة On Air Studios، وترأس الأستاذة الدكتورة هبة الله السمري وكيل كلية الإعلام بجامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا اللجنة التنظيمية لهذا الملتقى.