الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«الأنصاري» يكرم مسعفي الشرقية بعد العثور على 100 ألف جنيه في تصادم

أخبار مصر
جانب من تكريم مسعفى الشرقية

ريهام سعيد


كرم اليوم الأربعاء الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، كلاً من المسعف عادل عبد العزيز، والسائق محمود حمدي، والسائق صلاح محمد فتحي، التابعين لإسعاف الشرقية.
اضافة اعلان

وقام بمنحهما شهادات تقدير ومكافأة تشجيعية لأمانتهم وإخلاصهم في العمل بعد أن عثرا أمس على 100 ألف جنيه مصري و12 ألف ريـال سعودي، في موقع حادث تصادم بالقرين بالشرقية، وقام بتسليمها لزوجة المتوفى بالحادث.

وقال د.أحمد الأنصاري، في تصريحات صحفية له اليوم، إنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الأحداث، فكثيرًا ما يجد رجال الإسعاف متعلقات شخصية ومبالغ مالية ومصوغات ذهبية ويقومون بالحفاظ عليها وإرجاعها لأهالي المصابين أو المتوفين بالحوادث، فهم يُعرفون دائمًا بالأمانة والإخلاص في العمل.

يذكر أن حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ملاكي قد وقع بطريق القرين بمحافظة الشرقية أمس، وأسفر الحادث عن وفاة مستقل السيارة الملاكي، وأثناء نقل المصابين عثر طاقم سيارة الإسعاف في مكان الحادث على 12 ألف ريـال سعودي وشنطة بها مبلغ 108 آلاف جنيه مصري، و2 هاتف محمول ومتعلقات شخصية أخرى، وقام رجال الإسعاف بالحفاظ على الأموال والمتعلقات حتى تسليمها لزوجة المتوفى.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟