الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الأرصاد: أمطار رعدية تضرب عدد من المناطق غدا.. ونسبة الرطوبة تصل لـ80%

أخبار مصر الطقس والارصاد الجوية 1 (5)
حالة الطقس

محمد طاهر أبو الجود

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، موضحًا أنه من الوارد مع بدايات الفصول حدوث تقلبات جوية سواء كانت ارتفاع في درجات الحرارة في فصل الصيف أو أمطار غزيرة من سمات فصل الخريف.
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة "صدى البلد" أنه من المنتظر وجود فرص لسقوط أمطار غزيرة ورعدية غدًا على سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب سيناء ومناطق من جنوب الصعيد.
ولفت إلى أنه من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع الجاري لتصل إلى 34 درجة مئوية علي القاهرة وتصل نسبة الرطوبة إلى 80%.

اضافة اعلان

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويسود طقس معتدل  على السواحل الشمالية الشرقية والغربية وعلى جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

قالت الأرصاد الجوية: إن الطقس من المتوقع أن يكون لطيفا ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وعلى شمال وجنوب الصعيد.

وحذرت الأرصاد من وجود شبورة مائية صباحية وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس. 

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟