الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ارتباك بمطار القاهرة بسبب إلغاء إقلاع رحلة الكويت

أخبار مصر image (1)
مطار القاهرة الدولي

مجدي الشيخ

‎شهد مطار القاهرة الدولي حالة من الارتباك بسبب إلغاء حركة الطيران بين مصر والكويت بناء علي تعليمات هيئة الطيران المدني الكويتية بحظر الطيران إلي الكويت من ٣١ دولة ومن بينها مصر.


وكان ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلي الكويت صباح اليوم قاموا بإنهاء إجراءات السفر وعقب صعودهم علي متن الطائرة وقبل الإقلاع بنصف ساعة فوجئوا بقرار نزولهم من الطائرة وإلغاء الرحلة بناء علي التعليمات الصادرة من دولة الكويت مما تسبب في غضب المسئولينالمسئولين و الركاب معاً الدين تواجدوا في صالة السفر لانتظار حقائبهم ومغادرة المطار .

اضافة اعلان
 

مصر للطيران تلغي إقلاع جميع رحلاتها المتجهة إلى الكويت

 


أفادت مصادر مطلعة أن السلطات الكويتية لم تقم باخطار السلطات المصرية إلا قبل إقلاع الطائرة بدقائق معدودة مما تسبب في حالة من الغضب والارتباك داخل صالة المطار‎.


وأعلنت مصر للطيران عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة الي الكويت اعتبارا من اليوم ولحين اشعار آخر وذلك في ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من ٣١ دولة ومن بينها مصر في ضوء التداعيات المترتبة علي انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت .



واهابت  الشركة بعملائها اضرورة مراجعة حجوزاتهم علي رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصرللطيران علي رقم ١٧١٧ أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين .