الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

إيطاليا وأمريكا وفرنسا تشارك في احتفالات الكريسماس بشرم الشيخ

أخبار مصر
صورة تعبيرية

صابرين جمال


أكد سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة ترعى احتفالات عالمية بمدينة شرم الشيخ، بالتنسيق مع إحدى الشركات، وذلك في الفترة من 30 ديسمبر الجارى، وحتى أول يناير2016، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس.
اضافة اعلان

وأشار إلى أنه سيتم إحياء الحفل الأول يوم 30 ديسمبر الجارى، بمشاركة الفنان الإيطالى Nicola Fosono والفنان العربى سامو زين.

وأضاف أنه سيحيي حفل ليلة رأس السنة الفنان العالمى الأمريكى Roger Sanchez الحائز على جائزة Grammy Awards، موضحا أن أول أيام السنة الجديدة سيشهد حفل الدي جى الفرنسى Devid Vendetta.

وأكد «محمود» أنه سيشارك في تغطية فعاليات الاحتفالات، العديد من القنوات الفضائية العالمية مثل ZDF – RT – ARD – ORF" Reuters – Rai – France – D"، وهي من أهم القنوات الإعلامية العالمية التي تبث برامجها بالمجتمع الأوربي خاصة الألمانى والفرنسى والإيطالى والإنجليزى، كما سيغطي الفعاليات القنوات المحلية ومنها الحياة والقاهرة اليوم وTen وMBC.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن محافظ جنوب سيناء ولفيفا من قيادات القطاع السياحى الخاص سيشهدون الحفلات، مؤكدا أن هذه الاحتفالات تمثل ترويجا سياحيا كبيرا وتؤكد أن شرم الشيخ ما زالت تحتل مكانتها المميزة على خريطة السياحة العالمية.