الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أمين «شموس لا تغيب»: المبادرة بسمة أمل لشعبنا ووطننا

أخبار مصر
المهندس أسامة زكى

حمدي بكري


أكد المهندس أسامة زكى أمين مبادرة «شموس لا تغيب»، أن أعضاء المبادرة اتخذوا عهدًا في بداية اجتماعاتها أن تكون المبادرة بسمة أمل لشعبنا ووطننا من خلال تحقيق المشاركة الإيجابية لتنمية وطننا وتحقيق إستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة 2030، وأن يكون لمجموعة «مهندسى شموس لا تغيب» كل عام مشاركة بمحور جديد من محاور التنمية تعمل على تحقيقه.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الثانى لمبادرة «شموس لا تغيب.. بسمة أمل للأشخاص ذوى الإعاقة» بالنقابة العامة للمهندسين، أنه انطلاقًا من مبادرة الرئيس السيسي بأن عام 2018 هو عام ذوى الاحتياجات الخاص كان محورنا هذا العام خدمة أبنائنا وأخواتنا وأهلنا من ذوى الإعاقة بإطلاق المبادرة، والذي يبدأ في الفترة من 2 دسيمبر الجاري وحتى 25 يناير المقبل، وستختتم فعاليات المبادرة بحفل فنى خيرى بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة 26 يناير 2018.

وفى نهاية كلمته توجه زكى بالشكر إلى كل أم عانت وتعانى وبالرغم من ذلك تحتضن إبنها وبنتها من ذوى الإعاقة، مؤكدًا أن مجموعة مهندسى شموس لا تغيب تعاهدها أن تكون خير عون لها، مقدمًا التحية لكل من شارك وساهم وقدم الدعم لهذه المبادرة من نقابة المهندسين ومجلسها وجمعية خريجى كلية الهندسة جامعة عين شمس وأعضاء اللجنة المنظمة على هذا الدور الوطنى والتنموى.