الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"أسوان الأزهرية": رئيس المنطقة له كافة الصلاحيات لتغيير رؤساء اللجان

أخبار مصر
قطاع المعاهد الأزهرية

مى عبد العاطى


اجتمعت رئيس منطقة أسوان الأزهرية، مع رؤساء لجان الامتحانات لتنفيذ التعليمات الخاصة بأعمال الشهادة الثانوية التي ستبدأ السبت المقبل، حيث نوهت على ضرورة تحقيق الانضباط داخل لجان الامتحانات وتطبيق اللوائح والقوانين التي تمنع تسريب أسئلة الامتحانات ومراجعة مظاريف الأسئلة والتأكد من سلامتها وصقل ورقة الأسئلة بخاتم كل معهد للقضاء على عملية تسريب الامتحانات ومعرفة الجهة التي يتم منها التسريب.
اضافة اعلان

ونوهت المنطقة بعدم السماح بوجود التليفون المحمول أو الأجهزة اللوحية داخل نطاق اللجان وعدم السماح بدخول الطالب أو المراقب أو مشرفي الإدارات أو مساعدي رؤساء اللجان، حال احتفاظه بالهاتف المحمول ورئيس اللجنة هو الوحيد المسموح له حمل التليفون المحمول شريطة أن يكون بدون كاميرا، لاستخدامه في الأعمال الخاصة بسير اللجان والمتابعة الدورية مع غرف العمليات المركزية.

وأوضحت المنطقة أن رئيس المنطقة لديه كافة الصلاحيات لتغيير رؤساء اللجان الذين تثبت عدم كفاءتهم واتخاذ القرارات التي من شأنها ضمان سير الامتحان، على أن يقوم مسئولو الأمن بالمنطقة ومن خلال غرفة العمليات المشكلة بالمنطقة لمتابعة سير الامتحانات بمتابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بالتفتيش على التليفون المحمول لجميع العاملين والطلاب.

وفي حالة حدوث أية أشياء من شأنها إعاقة حسن سير الامتحانات على رئيس اللجنة سرعة الاتصال بمسئول الأمن بالمنطقة على الهاتف 01119900782.