الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

3 شبان يشعلون النار في طفل انتقاماً من والده في الغربية

حوادث
اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية

شيماء النقباسي

أقدم مجموعة من الشاب من قرية الحوامدية الجديدة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى على أشعال النيران في طفل ما أدى إلى أصابته بحروق من الدرجة الثالثة في القدمين.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من أهالي قرية الحوامدية الجديدة بإصابة الطفل "أدهم طه سلطح" يبلغ من العمر ٦ سنوات إثر قيام ثلاث شباب في العشرينيات من العمر مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود بإلقاء مولتوف وبنزين عليه وإشعال النيران فيه بقصد الانتقام من والده سائق توكتوك وفروا هاربين.

وعلى الفور انتقل الرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل في أحد الأفراح.

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام وتبين من خلال الكشف الظاهر إصابته بحروق في القدمين من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقي العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وبتقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين وجار البحث عن المتهم الثالث ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.