الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

١٦ مارس.. الحكم على مسئول بشركة للإسكان بتهمة تحريض موظفة على التزوير

حوادث
متهم بقفص الاتهام

فاطمة طارق

حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة محاكمة  رئيس مجلس إدارة إحدى شركات التعمير والإسكان بالاتفاق مع موظفة شهر عقاري بالتزوير في محررات رسمية، وذلك لجلسة 16 مارس للحكم، صدر القرار برئاسة المستشار محمد طه جابر وعضوية المستشارين جمال عبد العال السمري و محمد سامح عبد الخالق.

تضمن أمر الاحالة قيام المتهم محمد .س  بتحريض موظفة بتوثيق التوكيلات بمكتب توثيق مدينة نصر فقامت بتزوير في محرر رسمي هو التوكيل رقم 15296 / ح لسنة 2014 توثيق مدينة نصر حال تحريرها له بموجب وظيفتها بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمها بتزويرها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال محمود .ف ، بصفته وكيلا عن أحمد .م من أنه يتهم المشكو في حقه محمد .س لاشتراكه مع موظف عمومي بشهر عقاري مدينة نصر في تزوير التوكيل رقم 15296/ ح لسنة 2014  والخاص ببيع قطعة ارض تابعة لجهاز مدينة السادس من اكتوبر و المملوكة لوالد موكله "محمد. ع".

النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم بقتل مسنة في حلوان

وقال الشاهد محمد .ع ، موظف الحفظ بشهر عقاري مدينة نصر اول ، وأقر ان تعديل التوكيل بالكشط لابد ان يكون في حضور الموكل وتوقيعه علي التعديل وانه بالاطلاع علي التوكيل محل الواقعة تبين ان الموكل لم يوقع وان الموظفة المسئولة عن ذلك التعديل قد احيلت للتقاعد لبلوغها السن القانوني.

وكانت أحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟