الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وصول 11 متهما بسحل وتعذيب «شاب بولاق» حتى الموت لمحكمة عابدين

حوادث
محكمة عابدين

أحمد سلامة


وصل، منذ قليل، 11 متهما بتهمة سحل الشاب "زين العابدين. ز" 32 سنة، وقتله بشوارع بولاق الدكرور، لمحكمة عابدين لنظر أولى جلسات محاكمتهم. اضافة اعلان


وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمرت بإحالة 11 متهما بينهم 7 محبوسين و4 هاربين، في واقعة سحل الشاب "زين العابدين. ز" 32 سنة، وقتله بشوارع بولاق الدكرور، إلى محكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمتهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

واستندت النيابة في إعداد مذكرة الإحالة إلى اعترافات المتهمين في التحقيقات، وتحريات المباحث حول الواقعة، فضلًا عن تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الضحية، الذي أثبت تعرضه للضرب والتعذيب مما أسفر عن وفاته، وحدد بشكل مفصل طبيعة الإصابات التي لحقت به، التي أدت إلى وفاته، كما استندت إلى أقوال ضابط الواقعة مجرى التحريات، ونتائج تفريغ الكاميرات المنتشرة بمحيط الحادث.

يذكر أن التحقيقات كشفت أن المتهمين في الواقعة البالغ عددهم 11 اعتدوا على شاب يدعى "زين العابدين.ز" 32 عامًا، بحي صفط اللبن بالجيزة، وسحلوه عاريًا في الشارع، ومثلوا به ما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحة داخل المستشفى.

واعترف المتهم الرئيسي في الواقعة "صابر.ا" -المحرض الرئيسي- وباقي المتهمين الثلاثة الأوائل (أقاربه)، بارتكابهم الوقائع المسندة إليهم، انتقامًا من المجني عليه لتسببه في إصابة ابنة الأول برش خرطوش في عينها أسفر عن إصابتها بالعمى، الذي تسبب بدوره في وفاتها نتيجة ملامستها سلك كهرباء عار، لعدم رؤيتها له.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟