الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

وزير الداخلية يبحث السياسات الأمنية وتقييم الأداء الشرطي

حوادث

محمد صابر


عقد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، لقاءً موسعًا مع مساعدي الوزير والقيادات الأمنية لاستعراض تنفيذ ومتابعة السياسات الأمنية وتقييم الأداء الشرطى وتفعيل الخطط في ظل التحديات الأمنية والتهديدات التي تواجه العمل الأمني في المرحلة الراهنة على كل الأصعدة.اضافة اعلان


وفى بداية الاجتماع استعرض الرؤية الشاملة إزاء أبعاد الموقف الأمني الداخلى، مستعرضًا محاور الاستراتيجية الأمنية للوزارة، والتي تستهدف تعضيد المناخ الآمن لكل المواطنين في شتى ربوع البلاد وتحقيق الوجود الشرطى الفعال في مختلف المواقع من أجل استمرار تدعيم معطيات الأمن والاستقرار.

وأشاد الوزير خلال الاجتماع بما حققته الأجهزة الأمنية المختلفة خلال الفترة الماضية من نجاحات في مختلف مجالات العمل الأمني.

وشدد على ضرورة استمرار العمل لدعم ثقة المواطن في قدرة أجهزة الشرطة على إنفاذ القانون وفرض هيبته بالمجتمع والتصدى بمنتهى القوة والحزم لكل من يحاول الإخلال بأمن الوطن في ربوع البلاد.

وكلف بضرورة استمرار الحملات الأمنية ضد البؤر الإجرامية وضبط العناصر المتورطة بها على غرار الحملة المؤثرة التي ما زالت مستمرة بمحافظة سوهاج، كما كلف بامتدادها لتشمل كل البؤر الإجرامية الأخرى على مستوى الجمهورية.

وشدد عبد الغفار على أهمية تطوير وتحديث خطط تأمين المنشآت المهمة والحيوية وفقًا لملامح التهديدات والمعلومات المتوافرة في هذا الشأن بما يكفل تحقيق السيطرة الأمنية بها.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟