الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

نيابة المنيا تصرح بدفن جثتي حادث تصادم الطريق الصحراوي

حوادث
صورة ارشيفية

إنعام محمد ربيع


قررت نيابة مركز المنيا برئاسة المستشار أحمد العجوز، التصريح بدفن جثتي حادث تصادم سيارتين بطريق الجيش بالمنيا في المحضر رقم ٢٥٥٨١ جنح مركز المنيا لسنة ٢٠١٨م لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بمصرع كل من محمد أ. ع. ٣٣ سنة ومقيم الجيزة ويعمل موظف بكهرباء أسيوط وعلاء م. ع. ٢٦ سنة مجند بمديرية أمن سوهاج وإصابة كل من محمد أحمد سيد ٢٦ سنة وعلى أحمد سيد ١٥ سنة وأسماء أحمد سيد ٢١ سنة وايناس محمد فكري ٢٣ سنة وطفلتيها راوية حسني سيد ٣ سنوات وروفيدا حسني سيد سنة واحدة جميعهم من أسرة واحدة ومقيمين بقنا وذلك في حادث تصادم سيارتين بطريق الجيش بالمنيا وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثث المتوفين إلى مشرحة حميات المنيا تحت تصرفات النيابة العامة فيما نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج وحالتهم مستقرة.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني إسحق شحاته أن أسباب الوفاة كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وفشل في التنفس وكسور متفرقة بالجسم أدت إلى نزيف داخلي وصدمة نزيفية، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة وهو ما أكدته تحريات مباحث مركز أبو قرقاص برئاسة المقدم هشام عسقلاني فأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم.