الجمعة 3 يوليه 2020...12 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوى بسوهاج

حوادث
صورة ارشفيه

محمد زقالى

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران في حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة نقل محملة بالطماطم قادمة من مركز جرجا في اتجاه القاهرة وملاكى قادمة من الجيزة فى اتجاه قرية الكشح دائرة مركز دار السلام لأداء واجب عزاء ونتج عنه احتراق السيارتين بعد وقوع حادث التصادم على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 35  دائرة مركز أخميم بسوهاج.

 

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من خدمات تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى بين السيارة رقم ج ر ل 136 ملاكى ماركة مرسيدس وبين سيارة نقل محملة بالطماطم على الطريق الصحراوى بأخميم.

 

ونتج عن الحادث  وفاة عبدالملاك يعقوب عازر 56 عاما يقيم المنيب بالجيزة وميخائيل عياد فهيم 46 عاما وكرستين سدراك 30 عاما وجمال سيفين حلمى 35 عاما يقيم القاهرة.

 

فيما أصيب محمد قنديل محمد 41 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويله للمستشفى الجامعى للعلاج وإصابة رومانى سيفين حلمى 43 عاما بجرح وكسر بالضلوع وتم نقله لمستشفى اخميم المركزى.

إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم سيارة بكتلة خرسانية في سوهاج

وتسببت قوة الاصطدام فى اندلاع  حريق بالسيارتين ما نتج عنه تفحمهما وتم  السيطرة على الحريق واخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية  وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة  للتصرف.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟