الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصرع ٣ عمال في حادث موتوسيكل بصحراوي المنيا

حوادث
صورة أرشيفية

إنعام محمد ربيع


لقي 3 عمال محاجر في المنيا مصرعهم، اليوم الأربعاء، صدمتهم سيارة مجهولة وفرت هاربة أثناء عودتهم على موتوسيكل أحدهم على الطريق الصحراوي الغربي غرب كمين شوشة بمركز سمالوط.
اضافة اعلان

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا يفيد مصرع ثلاثة عمال محاجر صدمتهم سيارة مجهولة وفرت هاربة أثناء عودتهم على موتوسيكل أحدهم على الطريق الصحراوي الغربي غرب كمين شوشة مركز سمالوط.

وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث غرب سمالوط وتبين أن الضحايا هم حربي ع. ف. ٢٠ سنة عامل وعبد الله س. ع. ١٩ سنة عامل، ووليد ع. ا. ٢٥ سنة عامل وجميعهم يعملون بمحاجر غرب الطريق الصحراوي الغربي بسمالوط وكانوا عائدين إلى قرية ٤ بسمالوط ونقلت الجثث بالإسعاف لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.

انتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثث وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

جاء بتقرير مفتش صحة المنيا أن إصابات كل من المتوفى الأول والثاني كسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس وكسور بالضلوع، فيما أصيب الثالث كونه سائق الموتوسيكل بكسر وتهشم بعظام الجمجمة وانفجار وتهتك ونزيف بالمخ وفشل في التنفس ونزيف داخلي بالبطن والحوض ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.