الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصرع عاطل وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية ببنها

حوادث
صورة أرشيفية

نهال دوام


لقي عاطل مصرعة متأثرًا بإصابته بطلق ناري "خرطوش" بالجانب الأيمن من الصدر والقدمين، فيما أصيب آخر برش خرطوش بالفخذ والساق اليسرى والوجه عقب حدوث مشاجرة بينهما وبين إحدى العائلات، بسبب شائعة أن المصاب يرتبط بعلاقة آثمة مع زوجة فرد من المتهمين بإطلاق النار في بنها.
اضافة اعلان

وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجره، قام على إثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه، مما تسببت في وفاة عاطل وإصابة آخر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أسامة ندا رئيس مباحث مركز بنها بنشوب مشاجرة نشبت بين طرفين باستخدام الأسلحة النارية الطرف الأول "إسلام قطة ( 29 عاما-عاطل) أثر إصابته بطلق ناري خرطوش بالجانب الأيمن من الصدر والقدمين، زعمرو.م" ( 24 سنة عامل) برش خرطوش بالفخذ والساق اليسرى والوجه والطرف الثاني رامي "ف"، إسلام "ف"، وائل "ف"، عمرو "ف" وفتحي "ع".

وجاء ذلك عقب حدوث مشاجرة بينهم لوجود منازعة متداولة بالقضاء بسبب شائعة أن المصاب يرتبط بعلاقة آثمة مع زوجة فرد من عائلة المتهمين بإطلاق النار، واليوم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام بعدها زوج السيدة بإطلاق أعيرة نارية صوب االمجني عليه وتسببت في وفاة عاطل وإصابة ثانٍ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.