الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مصدر أمني: العملية الانتخابية انتهت دون معوقات

حوادث
صورة ارشيفية

محمد صابر


أكد مصدر أمني مسئول، أن العملية الأنتخابية على مدار 3 أيام للانتخابات الرئاسية 2018، شهدت حالة من الهدوء التام دون أي معوقات.اضافة اعلان


وأضاف المصدر الأمني، أن عملية تأمين كافة ربوع البلاد على مستوى الجمهورية تكللت بالنجاح، وسط تشديدات أمنية من القوات المشاركة في عملية التأمين بالاشتراك مع القوات المسلحة.

وأشاد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالروح العالية للقوات الأمن بمختلف قطاعات الوزارة، ومدى الاستعداد لتلبية نداء الواجب مهما كلفهم من تضحيات.

وأكد المصدر الأمني، استمرار عملية تأمين البلاد عقب انتهاء فرز الأصوات الانتخابية لتحقيق أعلى درجات الاطمئنان مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تحسبًا لأي حالة طارئة.

وأضاف المصدر الأمني، أن عملية تأمين الانتخابات الرئاسية ترتكز على 3 محاور تشمل قبل وأثناء وبعد الانتخابات في إطار السياسة العامة للوزارة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لتحقيق أعلى معدلات التأمين تحسبًا لأي حالة طارئة.

وأوضح أن الخطة تتضمن تأمين أعضاء الهيئات والجهات القضائية خلال فترات عملهم وتسلم أوراق الانتخابات حتى انتهاء مهامهم وعودتهم لمقار عملهم أو إقامتهم.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن كافة أجهزة وزارة الداخلية ستواجه أية محاولات الاعتداء على المنشآت المهمة أو الحيوية باستخدام القوة الغاشمة، موضحًا أن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أي من تلك الممارسات، ومواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون.