الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

مدير أمن القاهرة يفتتح معرضين لمستلزمات المدارس (صور)

حوادث

أحمد سلامة


افتتح اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة معرضين للمستلزمات المدرسية، الأول بنادي شرطة القاهرة في عابدين والثاني بمدخل مسرح الفردوس بالدراسة.

ويستمر المعرضان في الافتتاح اعتبارًا من اليوم ولمدة شهر لبيع مستلزمات المدارس بأسعار تصل نسبة التخفيضات فيها إلى 30%، وذلك بالتنسيق مع الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ويأتي ذلك بمناسبة قرب موسم عودة الطلبة للمدارس، وما يمثله ذلك من أعباء على الأسر المصرية بكافة طبقاتها.

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة في الساعات الأولى للافتتاح، وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف على كاهل المواطنين.

وجاء ذلك بناءً على تكليفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة مديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتفعيل المبادرة التي تبنتها الوزارة تحت شعار "كلنا واحد" لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار تقل كثيرًا عن نظيرتها بالأسواق.

كما يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية أحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟