السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مدرس يستولى على 4 ملايين جنيه من 7 أشخاص في سوهاج

حوادث
مديرية أمن سوهاج

محمد زقالى


تقدم 7 أشخاص ببلاغ لمباحث الأموال العامة بسوهاج يتهمون بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفها فـي مجال تجارة الأدوات الكهربائية ولعب الأطفال مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.
اضافة اعلان

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من العميد محمود حسني رئيس مباحث الأموال العامة بسوهاج يفيد تلقيه بلاغا من كل من :خ. ج 51 عاما مدرس وأ. ح 35 عاما عامل وم. أ 38 عاما عامل وم. م 68 عاما مزارع ووائل.ص 32 عاما عامل ويقيمون بالخلوة دائرة مركز أخميم وعثمان م 36 عاما سائق والأمير.أ 36 عاما عامل يقيمان بالشيخ مكرم دائرة المركز بتضررهم من أ. م 31 عاما مدرس ويقيم بناحية أولاد نصير دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت "4.169.000" جنيه بدعوى توظيفها فـي مجال تجارة الأدوات الكهربائية ولعب الأطفال مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ وتم ضبط المتهم.

وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6946 إداري مركز سوهاج لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.