السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

لعجز والده عن سداد ديونه.. تفاصيل مقتل طفل سوداني بأكتوبر

حوادث جثة في مستشفى -(تعبيرية)
جثة - صورة أرشيفية

أحمد سلامة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مقتل طفل سوداني الجنسية في أكتوبر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصًا بسبب خلافات مالية مع والد المجني عليه لعدم سداده الديون، فانتقم منه فى نجله بتسديد عدة طعنات متفرقة بجسده حتى فارق الحياة ثم فر هاربًا، وتمكن رجال المباحث من ضبطه. اضافة اعلان


تلقى اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة ثالث أكتوبر، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفل يحمل جنسية دولة أفريقية بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة الطفل "محمد.ح.ع"، يبلغ من العمر 13 سنة، سوداني الجنسية، مقتولًا وبه عدة طعنات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصًا "خمسينيًا" مقيمًا بمحافظة السويس بسبب خلافات مالية مع والد المجني عليه.


وأضافت التحريات أن المتهم طلب من والد المجني عليه بدفع 50 ألف جنيه قيمة تعامل التجاري بينهما، لكنه لم يسدد سوى 20 ألف جنيه.


وأشارت التحريات أن المتهم توجه إلى والد المجني عليه لمطالبته بسداد باقى المبلغ لكن والد الضحية لم يكن معه المبلغ فقرر المتهم أن ينتقم منه.


وأضافت التحريات أن المتهم أمسك بالمجني عليه وسدد له عدة طعنات متفرقة بجسده انتقامًا من والده لعدم تسده الديون، وفر هاربًا.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المُعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟