الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

"قطّع لحمها وحطها في الثلاجة".. القبض على جزار قتل زوجته في الهرم

حوادث المتهم والضحية
المتهم والمجني عليها

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة في القبض على جزار قتل زوجته وقطع جثتها إلى أشلاء ثم وضعها داخل أكياس بلاستيكية ووضعها داخل الثلاجة.

اضافة اعلان

 

 

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثة ربة منزل مقطعة إلى أجزاء داخل ثلاجة شقتها بمنطقة الهرم أن المجني عليها على خلافات مع زوجها فأقامت دعوى تمكين المسكن بمحكمة الأسرة.


وأضافت التحريات أن الزوج اكتشف عدم تنازلها عن الدعوى وأنها ما زالت متداولة في المحكمة بعد توقيعه على قائمة منقولات جديدة مما دفعه لارتكاب جريمته.

وكشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة "أمل" مقطعة إلى أجزاء داخل ثلاجة شقتها بمنطقة الهرم، وأن والدة المجني عليها هي التي اكتشفت الواقعة.

وأضاف المصدر، أن المجني عليها تركت طفليها مع والدتها ثم اختفت فجأة منذ يوم الخميس الماضي في ظروف غامضة، حاولت والدتها التواصل معها أو العثور عليها لكن جميع محاولتها باءت بالفشل.

وتابع المصدر، أن والدة الضحية توجهت إلى منزل نجلتها لإحضار بعض الملابس للأطفال وأثناء تواجدها داخل الشقة لاحظت انبعاث رائحة كريهة من داخل المطبخ فتوجهت لمعرفة مصدر الرائحة.

وأضاف المصدر أن والدة المجني عليها فتحت الثلاجة وتفاجأة بالعثور على جثة نجلتها مقطعة إلى أجزاء فسقطت على الأرض من بشاعة المنظر وحرقة قلبها.

وأوضح المصدر أن والدة المجني عليها قامت بإبلاغ الشرطة عن الواقعة عقب استعادة وعيها.

وكان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتول ومقطع جسدها إلى أجزاء داخل ثلاجة بشقتها بدائرة القسم على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث. 

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى "أمل" في العقد الثالث من عمرها مقطعة إلى أجزاء داخل ثلاجة تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة كما تحفظ فريق آخر من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الواقعة. 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يعمل جزار، وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عدم تنازلها عن دعوى تمكين المسكن.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.