السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«عشمها بالجواز».. ربة منزل تختطف حبيبها وتكرهه على توقيع إيصالات أمانة

حوادث
صورة أرشيفية

محمد صابر


لم يف عاطل بوعده بالزواج من ربة منزل، فقررت الانتقام منه باختطافه بالاشتراك مع آخرين وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والتعدى عليه بالإسكندرية، وعقب إطلاق سراحه أبلغ أجهزة الأمن التي تمكنت من تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

تلقى قسم شرطة باب شرقى بلاغا من أحد المواطنين ومُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهولين باستدراجه واحتجازه وتوثيقه بمكان غير معلوم بمنطقة أبيس، وتعدوا عليه بالضرب، وإصابته بجروح متفرقة، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، ثم أطلقوا سراحه بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وأربعة أشخاص آخرين، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقررت السيدة ارتباطها بالمجنى عليه واتفاقهما على الزواج، إلا أنه لم يف باتفاقه معها، فعقدت النية على الانتقام منه وتحقيق استفادة مادية.

وفى سبيل تنفيذ مخططها استعانت بباقى المتهمين، حيث أعدوا سيارة مستأجرة ومركبة توك توك خاصة بأحد المتهمين، وبتاريخ الواقعة استدرجه أحدهم تليفونيًا بزعم علاجه من السحر والشعوذة لعلم المتهمة باعتقاده بذلك.

وعقب وصوله للمكان المتفق عليه قاموا باقتياده ونقله بالسيارة واحتجازه بمحل خاص بأحد المتهمين كائن بدائرة قسم ثان الرمل، وقاموا بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثين إصابته، وأقروا بإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وأضافوا بتخلصهم من الإيصالات خشية افتضاح أمرهم.
وبارشادهم تم ضبط السيارة ومركبة التوك توك والسلاح الأبيض المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.