الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

عاطل يسرق خزينة بداخلها 55 ألف جنيه بالإسكندرية

حوادث 1465130885
أرشيفية

محمد صابر

ألقى قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، القبض على عاطل سرقة خزينة حديدية بداخلها 55 الف جنيه وسجائر من سوبر ماركت بالاسكندرية.
اضافة اعلان

تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغا من مالك سوبر ماركت كائن بدائرة القسم بإكتشافه سرقة خزينة حديدية "صغيرة الحجم" من داخل السوبر ماركت ملكه تحوى مبلغ مالى - كمية من السجائر .

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية توصلت تحرياته إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه من خلال عدة أكمنة برئاسة قطاع الأمن العام أسفر إحداها عن ضبطه ، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بتمكنه من الدلوف لداخل السوبر ماركت عقب غلقه والإستيلاء على الخزينة والخروج بها .

وقام المتهم بإستقلال دراجة نارية "تروسيكل - بدون لوحات معدنية" وتوجه عقب ذلك إلى منزله وتمكنه من كسر باب الخزينة وفتحها والإستيلاء من داخلها على (مبلغ 55 ألف جنيه - كمية من السجائر) والتخلص من الخزينة بإلقائها بمنطقة الملاحات بدائرة القسم وتم بإرشاده ضبط (المسروقات - الدراجة النارية - الأدوات المستخدمة فى فتح الخزينة)  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟