الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

ضبط 3 أشخاص استولوا على 750 ألف جنيه من صاحب شركة في المنوفية

حوادث
صورة أرشيفية

محمد صابر


تمكنت مباحث المنوفية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة من ضبط 3 أشخاص من مرتكبي واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من صاحب شركة.

وكان مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية تلقى بلاغا من مدير وشريك بإحدى شركات الصناعات الكيماوية، بأنه تعرف على إحدى السيدات وطلبت منه تغيير مبلغ مالي بالدولار إلى العملة المصرية.

واتفقا على اللقاء بالطريق الإقليمي بدائرة المركز، ولدى وصوله وبحوزته (مبلغ 750 ألف جنيه) فوجئ بقيامها وآخرين بالاستيلاء على المبلغ المالي وفروا هاربين مستقلين إحدى سيارات الأجرة "ميكروباص".

وقامت أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة (عاطلَيْن وزوجة أحدهما "ربة منزل، مقيمون بمحافظة الجيزة" - آخر "هارب").

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة تم ضبط العاطلَيْن وربة المنزل.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مُستأجرة" ومبلغ مالي قدره (450 ألف جنيه)، وقرروا أن باقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟