السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ضبط مدرس زور محررات التعيين بوزارة العدل فى سوهاج

حوادث
صورة تعبيرية

محمد زقالى


تمكنت مباحث الأموال العامة بسوهاج، من إلقاء القبض على مدرس يقوم بتزوير المحررات الرسمية الخاصة بالتعيين في وزارة العدل، وتقديمها لبعض المواطنين بقصد الحصول على مبالغ مالية منهم بدعوة توظيفهم بوزارة العدل. 
اضافة اعلان

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد حسام حامد رئيس مباحث الأموال العامة بسوهاج يفيد بضبط "ر. خ. م" (43 عاما-مدرس) ويقيم بجزيرة شندويل بدائرة مركز سوهاج، بتزوير المحررات الرسمية الخاصة بالتعيين في وزارة العدل، وإدعاء نفوذ مزعوم وتقديمها لبعض المواطنين بقصد الحصول على مبالغ مالية منهم. 

وأكدت التحريات بمعرفة المقدم محمود الشريف وكيل مباحث الأموال العامة، صحة تلك المعلومات ببلاغ "خلف.ع.م" (69 عاما) بالمعاش ويقيم دائرة قسم أول سوهاج بقيام المذكور بالنصب عليه، والاستيلاء منه على مبلغ "30" ألف جنيه بدعوي توظيف نجله بوزارة العدل.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أكدت صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وأدعي أنه اقترض من الشاكي مبلغ مالي وقدره " خمسة آلاف جنيه " ولم يقم بردها إليه وأنكر صلته بالمحرر المزور، وتحرر عـن ذلك المحضر رقم 26 أحوال مركز سوهاج، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.