الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

ضبط عاطلين تخلصا من صديقهما بإلقائه في مصرف بالسلام

حوادث 1
أرشيفية

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في كشف غموض وملابسات اختفاء مدمن منذ أيام.

اضافة اعلان

 

وتبين أنه أثناء تواجده داخل شقة صديقيه لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على أثرها، فاختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتخلصا من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحى بمدينة السلام. 

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام أول يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بغياب (نجله ، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية") وبحوزته هاتفه المحمول ، عقب خروجه من مسكنهما منذ عدة أيام وعلل تأخره فى الإبلاغ لإعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه كان بصحبة (شخصين لأحدهما " معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم) فى وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهما تعاطى المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على أثرها، فاختمرت في ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمساءلة القانونية.

وأضافا أنهما قاما بلفها ووضعها داخل كيس بلاستيكى بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاما باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية ، وتخلصا من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحى بذات المنطقة.

وأضافا بتخلصهما من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى بإلقائه بالطريق العام.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.