الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ضبط صاحب مخزن وعامل بحوزتهما سجائر مغشوشة وطبنجتين في البحيرة

حوادث
صورة أرشيفية

محمد صابر


تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من القبض على صاحب مخزن وعامل وبحوزتهما 76 ألف عبوة سجائر مغشوشة وطبنجتين بكفر الدوار في البحيرة.
اضافة اعلان

وكانت معلومات وردت للواء أنور سعيد مدير شرطة التموين مفادها قيام كل من مالك مخزن غير مرخص لتجارة السجائر كائن بدائرة قسم شرطة كفر الدوار والمدير المسئول عن المخزن بحيازة وتجميع وتخزين كميات من سلعة "السجائر" مدون عليها "كليوباترا ـ بوكس" المغشوشة والمقلدة لمنتجات الشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، وكذا السجائر مدون عليها " دوفي دوف ـ ماكادو ـ مانشستر ـ ريدس " المهربة من سداد الرسوم الجمركية ومجهولة المصدر التي لا تحمل البندرول "الدمغة الدالة على سداد الرسوم الضريبية المُستحقة".

وعلى الفور تم مداهمة المخزن وعثر بداخله على 76 ألف عبوة سجائر وتم التحفظ عليها بمخازن الشركة الشرقية للدخان بكفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة، وسحب العينات اللازمة منها للمعامل المختصة للشركة.

كما تم ضبط طبنجة " عيار 9 مللي، و" طبنجة " ماركة " ماجنم " صيني الصنع " وسيارة رقم 203690 ملاكي الإسكندرية ماركة هيونداي والسيارة رقم 455 س وأ ماركة جراند شيروكي، ومبلغ مالي 139 ألف جنيه وعدد من الدفاتر والأوراق والفواتير وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.