الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بـ30 تكييفا في الأميرية

حوادث

محمد صابر


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة سرقة سيارة محملة بـ30 جهاز تكييف من أمام إحدى الشركات بمنطقة الأميرية.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فنى كهرباء وعاطل، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وكان قسم شرطة الأميرية تلقى بلاغا من "ه ي"، 48 سنة، صاحب شركة، باكتشافه سرقة السيارة ملكه رقم 39873، نقل القاهرة ماركة ايسوزو أبيض في اصفر اللون، والمحملة بـ 30 جهاز تكييف حال توقفها أمام مقر الشركة ملكه الكائنة ـ دائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "م م"، 48 سنة، فني كهرباء والمطلوب التنفيذ عليه في 5 حكم حبس جزئي "نصب، تبديد" والمقضي فيهم بإجمالي حبس 7 سنوات، 3 شهور و "أ ش ا"،32 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 10 قضايا آخرهم 6998 لسنة 2007م ثان المنصورة "سرقة " والمطلوب التنفيذ عليه في 3 حكم حبس جزئي "تبديد" والمقضي فيهم بإجمالي حبس 5 سنوات و6 شهور.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وتم بإرشاده ضبط 20 جهاز تكييف من المسروقات بمخزن كائن بالمنطقة سكنه، وأضاف أن السيارة وباقي الأجهزة بحيازة المتهم الهارب.

وبعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها واتهمه والهارب بالسرقة، وتحرر عن ذلك المضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟