الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

"صدمة عصبية وانهيار".. تفاصيل ٥٠ دقيقة خلال جلسة الحكم على منار سامي.. منار: "أنا ضعت".. أمها: "بنتي غلبانة".. والمحكمة: "الحبس ٣ سنوات وغرامة ٣٠٠ ألف جنيه"

حوادث Screenshot_95
منار سامي.. أرشيفية

فاطمة طارق

حفلت جلسة إصدار الحكم على نجمة التيك توك "منار سامي" بعدة مفاجآت خلال ٥٠ دقيقة، استغرقتها الجلسة، منذ بدء الجلسة ظهرت أعراض التوتر والقلق على المتهمة منار بقفص الاتهام مصحوبا بالبكاء تارة والدعاء للخروج من محبسها تارة أخرى، وجاءت لحظة إصدار الحكم التي حبست فيها الانفاس لتعاقبها المحكمة بالحبس ٣ سنوات مع الشغل و٣٠٠ ألف جنية غرامة لاتهامها بنشر الفسق والفجور. 
اضافة اعلان


ترصد "فيتو" أبرز احداث ٥٠ دقيقة بجلسة الحكم على منار:


دخلت منار سامي قبل إصدار الحكم في نوبة بكاء ودعاء استمرت قرابة الـ ١٠ دقائق، يفصلها رسائل اطمئنان من والدتها، إلى أن سمعت الحكم عليها لتردد "أنا ضعت.. حياتي انتهت خلاص".. وأطلقت عدة صرخات ثم سقطت مغشيا عليها داخل قفص الاتهام. 


انهيار الأم 

انهارت حياة رمضان والدة منار سامي بعد سماعها الحكم على ابنتها.


وخلال انهيارها قالت حياة: "بنتي أغلب من الغلب.. بنتي انضحك عليها.. ما كانتش تقصد.. وكانت كل حاجه تحت مراقبتي وإشرافي". 

وظلت الام حياة رمضان تحاول الاطمئنان على ابنتها التي سقطت مغشيا عليها في قفص الاتهام. 


الحكم 
وكانت محكمة طنطا الاقتصادية قد عاقبت فتاة التيك توك في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

الإحالة 

وكان المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية، أحال المتهمة، لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.


وكانت الأجهزة بمديرية أمن القليوبية ضبطت المتهمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تقدم بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية 22‏/7‏/2020.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟