الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

صالح جمعة يغادر قسم قصر النيل بعد إخلاء سبيله فى قضية التصادم

حوادث 920201217479751171972
صالح جمعة

أحمد سلامة

غادر صالح جمعة لاعب النادى الأهلى قسم شرطة قصر النيل  عقب الانتهاء من الإجراءات الخاصة بإخلاء سبيله، بعد تصالحه مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل فى الجيزة فى شهر أبريل الماضى، وعقب قرار نيابة الجيزة بإخلاء سبيله، تم إعادة اللاعب لقسم قصر النيل مرة أخرى ومغادرته منذ قليل، بعد التأكد من عدم كونه مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.
اضافة اعلان

أمرت نيابة قسم الجيزة، بإخلاء سبيل لاعب النادى الأهلى صالح جمعة بضمان محل إقامته من قسم الجيزة بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل فى الجيزة فى شهر أبريل الماضى، حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

وفي 8مارس تم استدعاؤه لسماع أقواله بشأن البلاغ المقدم ضده من قبل عامل بأحد المنشآت السياحية، متهمًا إياه بإصابته عن طريق الخطأ، بعد أن أطاح به بسيارته الملاكى، لدى خروجه من عمله على كورنيش النيل.

ويأتي ذلك، بعدما تسلمت النيابة تحريات أجهزة الأمن التي أفادت بصحة حدوث الواقعة، وأن لاعب الكرة المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ عمرو محمد خليل، والتي أوضحتها التقارير الطبية لأحد المستشفيات، بأنه أصيب بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، واستدعت إصابته بالأنف لإجراء عملية جراحية.

وتسلّمت النيابة تقارير فنية تتعلق بفحص كاميرات مراقبة بمكان الواقعة، والتى وردت بصحة الأقوال التي أدلى بها شهود العيان، وأن لاعب الأهلى أطاح بسيارته بـ«خليل»، في أثناء وقوفه إلى جوار الرصيف، في انتظار وسيلة مواصلات تقله إلى منزله .

وتواصل النيابة العامة فى الجيزة تحقيقاتها فى واقعة اتهام اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلى، بدهس شاب بسيارته، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث تسلمت النيابة بعض التقارير الطبية الخاصة بالشاب المصاب، وتنتظر عدة تقارير أخرى، فى إطار استكمالها التحقيقات.

واستلمت نيابة الجيزة، استعلام إدارة المرور بخصوص واقعة اتهام شاب للاعب الأهلى صالح جمعة بدهسه بسيارته، حيث تبين أن السيارة التى يقودها صالح جمعة هى ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، وتنتظر النيابة العامة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة لبيان ظروفها وملابستها. 

وقال سايس بالشارع، إنه شاهد صالح جمعة بسيارته، يصدم شابا أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلى كان يسير بسرعة كبيرة واستكمل قيادته للسيارة، عقب وقوع الحادث وصدم الشاب.
 
وانتقل أحمد سالم وكيل أول نيابة الجيزة، إلى المستشفى للاستماع لأقوال الشاب المصاب، حيث اتهم صالح جمعة بصدمه بسيارته، مشيرًا أنه فوجئ أثناء وقوفه فى شارع النيل بالجيزة، بسيارة مسرعة يقودها صالح جمعة وصدمنى بسيارته وفر هاربا.