الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

سائق هدد نادية الجندي بالقتل.. والمتهم في رسالة للفنانة: أنا هوريكي

حوادث
نادية الجندي

شيماء المحلاوي


يمثل المتهم بتهديد الفنانة نادي الجندي الآن أمام نيابة كرداسة للتحقيق في الاتهامات المنسوبة إليه عقب إلقاء القبض عليه أمس بمدينة الغردقة.

وواجه أحمد هشام مدير نيابة كرداسة المتهم بما قررته الفنانة بتحقيقات النيابة أنه اتصل بها هاتفيا وأرسل رسالة إليها متضمنة محتوى تهديدي قائلا: "أنا هوريكي هعمل فيكي إيه" مطالبا إياها بالتنازل عن القضية التي تم حبس زوجته بموجبها عاما لاتهامها بسرقة 3 آلاف دولار أمريكي و4 آلاف يورو و20 ألف جنيه من فيلا الفنانة.

وكانت نجحت مباحث الجيزة في إلقاء القبض على المتهم بتهديد الفنانة نادية الجندي بالقتل بعد هروبه إلى مدينة الغردقة حيث تبين أن زوج خادمة اتهمتها الفنانة بالسرقة وصدر ضدها حكم بالحبس عام.

وردت معلومات إلى اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة باختفاء المتهم بإرسال تهديدات إلى الفنانة نادية الجندي بعدما توصلت تحريات مباحث كرداسة بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى هويته وهروبه إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وأسفرت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن المتهم يدعى أحمد. ا، وأنه زوج خادمة سابقة لدى الفنانة والتي تم إلقاء القبض عليها بعد اتهام نادية الجندي لها بسرقة مشغولات ذهبية من منزلها وتم حبسها وتقديمها للمحاكمة وصدر مؤخرا ضدها حكم بالحبس عاما مما دفع زوجها لإرسال رسائل إلى الفنانة بتهديدها بالقتل للتنازل عن القضية ضد زوجته.

وبعد تحريات استمرت قرابة 5 أيام توصلت إلى هوية المتهم وبتتبع خط سيره تم إعداد مأمورية مكبرة توجهت إلى الغردقة بعد التنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر ونجحت القوة برئاسة العقيد هاني الفقي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم أحمد الشربيني وكيل فرقة شمال أكتوبر والرائد أحمد عاطف معاون مباحث كرداسة في ضبط المتهم وبمواجهته قرر أمام المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة بارتكابه الواقعة فتم تحرير المحضر اللازم.