الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

"حشيش مغشوش".. سقوط تشكيل عصابي لتدوير مخدر الحشيش وإنتاج كميات كبيرة في الشرقية 

حوادث
المتهمين والمضبوطات

محمد صابر

نجح ضباط مكافحة المخدرات في ضبط عناصر تشكيل عصابي بالشرقية تخصصوا في تصنيع وإعادة تدوير وخلط مخدر الحشيش وبحوزتهم كميات من مخدري الحشيش والبانجو قبل ترويجهما على عملائهم خلال شهر رمضان.

اضافة اعلان

 تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، نشاط تشكيل عصابى مكون من (4 عناصر إجرامية–مقيمين بمحافظة الشرقية) تخصصوا فى إعادة تدوير وخلط مخدر الحشيش لإنتاج كميات كبيرة منه وترويجها على عملائهم بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، أمكن ضبط ثلاثة من عناصر التشكيل حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة بلبيس، وعثر بحوزتهم على "60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرامات –250 جراما لمخدر الحشيش مجهز ومعد للترويج –كمية من مسحوق بودرة نبات البانجو المخدر وزنت 2,500كيلو جرام –5 إسطمبات تستخدم في كبس مخدر الحشيش – ماكينة فرم كهربائية –2 أواني معدنية تستخدم في العجن والتصنيع –مبلغ مالي –3 هواتف محمولة–2 دراجة نارية".

إحباط ترويج 250 طربة حشيش فى البحيرة خلال شهر رمضان  

 وبمواجهتهم أقروا بمزاولة نشاطهم الإجرامي بالإشتراك مع المتهم الهارب فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.