الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

حبس 6 عاطلين بتهمة سرقة رواد البنوك تحت تهديد السلاح بالهرم

حوادث
صورة أرشيفية

تهانى الحمايدة


جدد قاضى معارضات نيابة الهرم، حبس 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لبسرقة رواد البنوك، بعد صرف الأموال في منطقة الهرم 15 يوما على ذمة التحقيق.اضافة اعلان


ترجع الواقعة عندما اعترض 3 مسجلين خطر، أحد رواد البنوك، وسرقوا ما بحوزته من أموال تحت تهديد السلاح في أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم، وفروا هاربين.

وجاء بأقوال المجني عليه أنه بعدما هرول إلى قسم شرطة الأهرام، ليبلغ عما حدث معه، وبفحص البلاغ، وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن 3 مسجلين خطر كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في تتبع وسرقة رواد البنوك والاستيلاء على المبالغ المالية منهم، مستخدمين 3 سيارات ملاكي مختلفة الماركات.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم في عدد من الأكمنة المعدة لهم، وبحوزتهم 4 بنادق آلية وخرطوش، و79 طلقة مختلفة الأعيرة، و5 هواتف محمولة، و20 قناعا أسود و174 ألف جنيه، و3 سيارات ماركات مختلفة مستخدمين قبل ذلك في وقائع سرقة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجار تطوير مناقشتهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير مباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟