الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

حبس شقيقين 4 أيام بتهمة قتل شاب في الإسماعيلية

حوادث
المتهمان

اسماء خليل


قررت نيابة مركز الإسماعيلية حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب بشاطئ الشبان المسلمين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز الإسماعيلية تمكنت من القبض على شقيقين متهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه أثناء قضائهما يوما على أحد شواطئ الإسماعيلية بمنطقة البلاجات بعد القبض على متهم ثالث وتقديمه للمحاكمة.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية مفاده مقتل شاب وإصابة شقيقه بالأسلحة البيضاء بأحد نوادى الإسماعيلية المطلة على بحيرة التمساح بطريق البلاجات.

وأشارت التحريات إلى قيام أحد شباب البهتينى بالاستعانة بأصدقائه وشقيقه الذي قام بطعن "عمرو.س.ص" 36 عاما، وشقيقه "محمد" داخل النادي، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة نتيجة التعدى عليه بسلاح أبيض وفر الجناة هاربين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية بالإسماعيلية ضم الرائد عبد الرؤوف شاهين رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه النقباء أشرف محمود ومحمد جبر وعمرو أمير ومصطفى جميل.

ودلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب واقعة القتل المتهم "محمد.ع.م"، 24 عاما،عامل، وشقيقه أحمد،21 عاما،عامل، مقيمين البلابسة دائرة قسم ثان الإسماعيلية و"محمد. خ " سبق ضبطه.

ونجح فريق البحث في القبض على المتهمين أثناء تواجدهما عند أحد أقاربهما بمنطقة البهتينى، وتم التحفظ عليهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط.