الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

حبس سيدة قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها بالمنيا

حوادث
صورة ارشيفية

أحمد علم الدين


أمرت نيابة مركز مغاغة، تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة لها تهمة "القتل"، بعد أن تبين أنها قتلت زوجها "عامل" بالاتفاق مع عشيقها، وتخلصا من جثته بإلقائها بالقرب من منزله.
اضافة اعلان

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بالعثور على جثة "س. س. ف" 35 عامًا، عامل، مقيم بدائرة المركز، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بعدة طعنات بالبطن والظهر وجرح قطعي بالجانب الأيسر من الوجه.

وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وبالبحث والتحري بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تحت إشراف العميد الدكتور منتصر عويضة، تبين أن وراء الواقعة "م. ع" 28 عامًا ربة منزل "زوجة المجني عليه"، و"ش. س" عامل ومقيم بدائرة مركز مغاغة.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك علاقة عاطفية بين المتهمين، وأنه بسبب سوء معاملة المجني عليه لزوجته المتهمة، اتفقت مع عشيقها "المتهم" على التخلص من الزوج تمهيدًا لزواجها عقب ذلك.

وبتقنين الإجراءات واستهداف المتهمين تم ضبط الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما أقرأ بما جاء بالتحريات، واعترفت الزوجة أنها اتفقت والمتهم الثاني على تسهيل دخوله إلى مسكنها وإخفائه حتى حضر الزوج، وخلد إلى النوم، ثم تعديا عليه بتسديد عدة طعنات حتى فارق الحياة، وألقيا جثته بالقرب من مسكنه، وتخلصا من آثار الجريمة، وعقب ذلك توجهت الزوجة إلى والد زوجها لإخباره بترك زوجها المسكن عقب تلقيه اتصالا تليفونيا.