الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

حبس الممرض المتهم بالتحرش بفتاة أجنبية داخل مستشفي خاص في الدقي

حوادث images (21)
حبس _أرشيفية

شيماء المحلاوي

أمرت نيابة شمال الجيزة حبس الممرض المتهم بالتحرش بطالبة تدرس بجامعة أسكتلندية داخل مستشفى خاص بالدقي، أثناء الاشتباه في إصابتها بكورونا.

تبين من التحقيقات، أن المتهم، ويدعى "ع.م"، 23 سنة، متزوج، ويعمل ممرض في مستشفى معروفة بالدقي، وأثناء ذهاب فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، لتلقي العلاج اللازم، بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا، تحرش بها ، واعترف بأرتكابه الواقعة مبررا أن الفتاة قادمة من دولة أجنبية ومتفتحة وستتقبل أفعاله.


تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الدقي بإبلاغ طالبة مصرية تدرس بجامعة في أسكتلندا ٢٣ سنة بتعرضها للتحرش داخل مستشفى خاص بالدقي، حيث كانت تعاني من اشتباه في إصابتها بكورونا.

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى صحة الواقعة.

قررت الفتاة في اقوالها، ان اسرتها في دولة قطر، وانها تقيم في مصر رفقة عمتها التي كانت مريضة كورونا، وتم شفائها، ثم شعرت الطالبة باعراض وارتفاع درجة حرارة، فتوجهت الي المستشفى يوم الاثنين الماضي؛ لاجراء التحاليل والاشعة اللازمة، للتاكد من مدى اصابتها بالفيروس.

اضافة اعلان
 

وعند دخولها إلى غرفة العلاج؛ أوهمها ممرض بضرورة عمل “مساج” كنوع من التأهيل للعلاج، ولكنها فوجئت بقيامه بملامسة اجزاء حساسة من جسدها، وموضع عفتها؛ فاخرجت هاتفها المحمول لمراسلة عمتها، فاعتقد الممرض قيامها بتصويره، فتركها وخرج من الغرفة.  

وشرحت التحريات أن الفتاة أخبرت عمتها بما تعرضت له ما دفعها لاستدعاء ممرض آخر للسؤال عن زميله فأخبرهم أن أخلاقه جيدة وتزوج في شهر أغسطس الماضي ولا يمكن قيامه بتلك الأفعال، ثم قامت عمة الفتاة بالشكوى لمدير المستشفى الذي أخبرها أنه سيقوم بفصله من العمل وعندما علم الممرض المتهم بما يحدث في المستشفى لم يذهب إلى العمل.


ونجحت قوة أمنية ترأسها المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة تفصيليا، مبررا أن الفتاة قادمة من دولة أجنبية ومتفتحة وستتقبل أفعاله، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.