السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

حاول الدفاع عن الـ "توك توك".. فمزق اللصان جسده

حوادث MI_٠١٠٧٢٠٢٠_١٥١٧٥٥
أرشيفية

محمد صابر

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط عاطل اشترك مع آخر فى تكوين تشكيل عصابى للسطو المسلح لسرقة توك توك بالإكراه وإصابة قائده بجرح طعنى بالبطن بأسيوط. اضافة اعلان


تلقى مركز شرطة ديروط إخطارا من أحد المستشفيات بإصابة أحد الأشخاص، مُقيم بدائرة المركز بجرح طعنى بالبطن، والذي أكد قيام شخصين مجهولين بحوزة أحدهما سلاح أبيض "سكين" باستيقافه أثناء قيادته "التوك توك" الذي يملكه بدائرة المركز، والتعدى عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وحاولا الإستيلاء على "التوك توك" إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك نظراً لاستغاثته وفرا هاربين.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين (عامل، وعاطل "لهما معلومات جنائية" مُقيمين بدائرة المركز) أحدهما توجه لأحد المستشفيات مُصابًا بجرح طعنى بالظهر، مُدعياً تعرضه لواقعة سرقة بالإكراه على خلاف الحقيقة لإبعاد شبهة اشتراكه فى الواقعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط أحدهما.. وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها، واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.