الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

جنوب القاهرة تحقق في واقعة تعدي مدرس الأورمان على طالب

حوادث
صورة أرشيفية

تهانى الحمايدة


أحال المستشار أحمد عز الدين، رئيس النيابة، واقعة تعدي مدرس الأورمان على طالب للمستشار طارق أبو زيد، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، وذلك لإحالته للمحاكمة.

وقال الطالب أثناء التحقيقات، بعد الانتهاء من امتحان الحاسب الآلي بمعمل الكمبيوتر: وقفت بالمعمل أنا وأصدقائي فطلب منا مدرس الحاسب الخروج من المعمل بصوت عالي "زعأ علينا"، وأثناء خروجنا قام بالضرب المبرح بيده، وحاولت تخليص نفسي منه فشلت وشعرت أنني "كنت هموت في يديه".
اضافة اعلان

ترجع الواقعة عندما اعتدى مدرس حاسب آلي بمدرسة الأورمان الإعدادية الخاصة بالمعادي، على "يوسف محمد حسن" طالب بالصف الثالث الإعدادي، بالضرب المبرح، وبعنف شديد، داخل المعمل أثناء امتحان نهاية العام للحاسب الآلي.

وأمسك المدرس ويدعى عادل سلطان، بالطالب خارج المعمل وقام بالاعتداء بالضرب عليه أثناء وجود زملائه حوله، وحاول عدد من المدرسين بالمدرسة تخليص الطالب من بين يديه مرددين: "كفاية ممكن يموت في أيديك"، محاولين تخليص الطالب من بين يديه، وفور واقعة التعدي عليه اتصل الطالب بوالده وأخبره بالواقعة، فذهب إليه والده وتقدم بشكوى إلى مديرة المدرسة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت وسائل الإعلام تناقلت مقطع فيديو، أظهر المعلم وهو يعتدي بالضرب المبرح وبعنف شديد على الطالب أثناء انعقاد أحد الفصول الدراسية.