السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تحريات مكثة لفك لغز العثور على جثة مسنة فى حالة تعفن بالعجوزة

حوادث جثة ارشيفية
جثة_ أرشيفية

أحمد سلامة

تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة مسنة أفريقية الجنسية في حالة تعفن داخل شقتها بمنطقة العجوزة. اضافة اعلان


كان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بالطابق الأرضي بأحد العقارات بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وقام رجال المباحث بكسر باب الشقة.


وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة في حالة تعفن مسجاة علي السرير مقيدة اليدين من الخلف بجلباب حريمي ومخنوقة من فمها ورقبتها بقطعة قماش سمراء ورقبتها مشدودة للخلف بشدة ما أدى لقطع الجلد المحيط بالفكين تم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذ الشقة وان الجاني دخل بطريقة مشروعة كما عثر علي آثار استضافة بصالون الشقة حيث عثر على عبوة "كانز" وسيجارتين تولى خبراء الأدلة الجنائية رفعها وتحريزها لأخذ عينة لعاب منها ومضاهاتها بعينة DNA من المجني عليها، كما عثر على "طبق" بداخله نوع غريب من الأعشاب بجانبه "ورقة بفرة" فتم تحريزها ايضا لإرسالها للمعمل الكيماوي بالطب الشرعي لفحصها وبيان ماهيتها وما إذا كانت مادة مخدرة من عدمه.

وبإجراء التريت تبين أن المجنى علية فى العقد السابع من عمرها وتحمل الجنسية الأفريقية ، وأنها حضرت إلى مصر في شهر يونيو الماضي واستأجرت شقة بمنطقة العجوزة مقابل 1700 جنيه شهريا وكانت تقيم بمفردها ولا يتردد عليها سوى سيدتين من ذات جنسيتها مرة واحدة كل أسبوع. 

وبالعرض على اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر بتشكيل فريق بحث وتحى لتحديد وضبط الجناة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟