الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تجديد حبس نجل رجل أعمال بتهمة ممارسة الشذوذ بمدينة نصر

حوادث
صورة أرشيفية

نيرة عبد العزيز



قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح أول مدينة نصر بتجديد حبس نجل رجل أعمال وآخر، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بممارسة الشذوذ داخل شقة سكنية.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر التي جرت مع نجل رجل أعمال صاحب شركة «شهيرة» لاستيراد الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية، لاتهامه بممارسة الشذوذ مع آخر، أن المتهم كان يستدرج الشباب العاملين بشركة والده إلى شقة خصصها لممارسة هذا النشاط.
اضافة اعلان

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يستغل أنه نجل صاحب الشركة ويقوم بانتقاء من يمارس معه الشذوذ تجنبا للفضيحة، ثم يتوجهون إلى الشقة الكائنة بمنطقة مدينة نصر، ويمارسون فيها الشذوذ، حيث يقومون بخلع ملابسهم وارتداء الملابس النسائية ووضع مساحيق التجميل والشعر المستعار.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يقوم بتصوير مشاهد ممارسته الرذيلة مع أصدقائه، ويرفعها على هاتفه المحمول، واتضح بعد تفريغ هاتفه وجود الكثير من الصور الجنسية مع من يمارس الشذوذ معهم، بالإضافة إلى عدد من الفيديوهات. وعلق المتهم قائلا «إنه ارتكب مثل هذه الأفعال من أجل المرح والمزاح».

وأمرت النيابة بحبسه وآخر 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليهما تهمة ممارسة الشذوذ الجنسى، والتحريض على نشر الفجور في المجتمع.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد تمكنت من ضبط نجل رجل أعمال صاحب شركة لاستيراد الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية وبحوزته أدوات جنسية صناعية وملابس نسائية وشعر نسائى مستعار أثناء مقابلته أحد الأشخاص لممارسة الفجور والشذوذ الجنسى.

تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.