الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تجديد حبس عاطلين لسرقتهما سائق بالإكراه في الخليفة 15 يوما

حوادث
صورة أرشيفية

حسناء طارق


قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة؛ تجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات معهما، في اتهامهما بسرقة سائق بالإكراه في الخليفة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخليفة، تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص من أسفل كوبري الأباجية، وباستبيان الأمر تبين استغاثة المواطن «مصطفى. ك. ع» 40 سنة سائق، أنه حال استقلاله السيارة قيادته رقم (ص ص ج 168) أجرة وسيره بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر استوقفه شخصان أدلى بأوصافهما التقريبية، وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الأباجية، وفور وصوله فوجئ بإشهار أحدهما سلاح أبيض "كتر" في وجهه واستوليا منه على مبلغ 170 جنيها وهاتفه المحمول وفرا هاربين.

وبتتبع خط سير هروب المتهمين ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف وبتمشيط المنطقة محل الواقعة؛ تمكنت القوات من ضبطهما، وتبين أنهما كل من "يوسف أ" 18 سنة عاطل، وبحوزته سلاح أبيض "كتر"، و"محمد ح" 19 سنة عاطل، وبحوزته 170 جنيهًا وهاتف محمول المستولى عليهم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزة الأول، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بما تقدم.