الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تجديد حبس ضابط الزاوية المزيف بتهمة إجبار فتاة على ممارسة أعمال مخلة

حوادث
صورة ارشيفية

نيرة عبد العزيز


قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء تجديد حبس سائق انتحل صفة ضابط شرطة، وأجبر فتاة على خلع ملابسها وتصويرها في أوضاع مخلة 15يوما على ذمة التحقيق.اضافة اعلان


تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من "حبيبة. ر، عاملة"، وخطيبها "محمد ع"، بأنهما أثناء سيرهما بشارع ترعة الإسماعيلية، فوجئا بقيام أحد الأشخاص يستقل سيارة ماركة هيونداى ماتريكس، ولم يتمكنا من التقاط أرقامها، باعتراض طريقهما مدعيا أنه ضابط شرطة واتهمهما بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام واصطحبهما داخل سيارته، وأضافا في بلاغهما أنهما وأثناء سيرهما بصحبته أوهمهما باعتزامه التغاضى عن تحرير محضر بالواقعة.

وقام بإطلاق سراح الثاني واصطحب الأولى بدعوى توصيلها لمحل إقامتها، وأثناء ذلك استغل تواجدها بمفردها وأجبرها على الإتيان بأعمال منافية للآداب، وتصويرها بمقاطع فيديو باستخدام هاتفه المحمول وهددها بنشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعى في حالة إبلاغها السلطات.

وأشارت العاملة إلى أنها فوجئت به عقب ذلك، بالاتصال بها تليفونيا وطلب مقابلتها وهددها بنشر مقاطع الفيديو في حالة عدم تنفيذ طلبه، وهو ما دفعها وخطيبها للحضور إلى قسم الشرطة والإبلاغ.

وعلى الفور تم التنسيق مع العاملة لاستدراج المتهم، ومن خلال مجاراته تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء تواجده بشارع ترعة الإسماعيلية، وتبين أنه "ه ب، أثناء استقلاله السيارة رقم م ق أ 284 ماركة هيونداى ماتريكس، ملكه"، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبعرضه على المجنى عليهما تعرفا عليه، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟