الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تجديد حبس خطيبة «طالب الشروق المقتول» 15 يوما

حوادث
صورة أرشيفية

فاطمة طارق


جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمود حمدي، حبس "حبيبة" خطيبة طالب الشروق و3 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل خطيبها "بسام" الطالب الجامعي على يد والدها بعد خطفه ومساومة أهله على مبلغ مالي.

ووجهت النيابة لهم تهم البلطجة والاشتراك في جريمة القتل مع سبق الإصرار والترصد.

وأثبتت التحريات كذب رواية الأب بأن السبب في قتل هو اكتشافه علاقة آثمة بين المجني عليه ونجلته، لكن التحريات أكدت أن الأسباب الحقيقية وراء مقتل طالب الشروق هي خلافات سابقة بين الأب ونجلته والمجني عليه ومعرفته سرا بأن والد الخطيبة سبق اتهامه في قضية مخدرات وصادر ضده حكم ومتهرب منه ومنتحل اسم شخص آخر للتمكن من الهروب.

كانت قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس والد خطيبة طالب جامعة الشروق المختطف، و3 آخرين، لاعترافه بقتله بعد خطفه وذلك 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد انبعاث رائحة كريهة صادرة من إحدى الشقق بالعقار سكنهم بمدينة الرحاب، وانتقل رجال مباحث التجمع إلى مكان البلاغ، وبفحص الشقة تبين أنها خالية من السكان وتُستخدم في التأجير، وتم العثور على آثار حفرة وبالبحث تبين أن بها جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وكانت المفاجأة أنها للطالب المختفي منذ أسبوع أثناء توجهه لزيارة خطيبته بالشروق.

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالي باختطاف طالب بجامعة خاصة شهيرة بمدينة الشروق، وذلك يوم وقفة عرفات خلال زيارة الطالب لخطيبته بمنزلها بالشروق.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟