السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تجديد حبس خادمة وعاطل سرقا شقة مدير شركة استيراد بـ15 مايو

حوادث
صورة أرشيفية

حسناء طارق


قرر قاضي المعارضات تجديد حبس خادمة وعاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة مدير شركة استيراد وتصدير بمدينة 15 مايو.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة 15 مايو بلاغا من "محمد. ع"، 39 سنة، مدير وشريك بشركة للاستيراد والتصدير، يفيد سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن سلسلة، وحلق، وغويشة، وخاتمين من داخل مسكنه، واشتبه في الخادمة وأحد الأشخاص على علاقة بها.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة تبين صحة ما ورد من معلومات، وضُبِطَ المتهمان وتبين أنهما كل من "سيدة. أ"، 33 سنة خادمة، و"أحمد. ح" 28 سنة عاطل، عشيقها.

وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات وما جاء في أقوال المبلغ، أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة حال عملها لدى المجني عليه كخادمة، وأقرت بتسليم المسروقات للمتهم الثاني والتي تربطهما علاقة عاطفية للتصرف فيها بالبيع، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء في أقوال المتهمة أيدها.

وبإرشاده ضُبِطَت المسروقات لدى عميله "سيئ النية" "محمد. ع" 55 سنة، صاحب محل للمشغولات الذهبية بدائرة قسم شرطة حلوان، وبسؤال المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟