السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تجديد حبس المتهمين بالاعتداء جنسيا على توءم بالشرقية 15 يوما

حوادث
صورة ارشيفية

سامح المغازى


جددت نيابة مركز الزقازيق برئاسة عبد السلام عابدين، رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام نيابات جنوب الشرقية اليوم الأحد، حبس المتهمين بالاعتداء جنسيا على طفلتين توءم 15 يوما على ذمة التحقيقات.اضافة اعلان


كانت النيابة العامة أمرت بعرض المجنى عليهما على الطب الشرعي بعد اعتداء شابين عليهما جنسيا لأكثر من مرة بدائرة المركز والتحفظ على المتهمين لحين ورود التقرير.

كان اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من" صبحى. ح. م" 43 عاما، عامل (أرزقي)، من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقيم قرية هرية رزنة يفيد باعتداء كل من"مبروك. ش. ال" 31 عاما تاجر مخدرات و"محمود. س" 29 عاما زوج شقيقة الأول مقيمين بذات القرية على ابنتيه التوءم (منى وفاطمة) 10 سنوات.

وأكدت تحريات المباحث أن أحد المتهمين تاجر مخدرات وسبق اتهامه في عدة قضايا جنائية استغل قيام زوجته بدعوة الطفلتين لكى تساعداها في طهي الطعام، خاصة أن والدتهما منفصلة عن الأب وظروفهما المعيشية صعبة، وعقب مغادرتها للمنزل لشراء بعض الاحتياجات قام باستدراجهما لغرفة النوم، وقام بخلع ملابسهما بمساعدة زوج شقيقته المدمن، وتناوبا الاعتداء عليهما جنسيا وتهديدهما بالقتل والحرق في حالة إبلاغ والدهما وتكرر الأمر أكثر من 3 مرات بحسب أقوال المجنى عليهما.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أنكرا التهم الموجهة إليهما، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟