الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بأسيوط

حوادث
أرشيفية

ايمان عمار

لقي شخص مصرعه بينما أصيب 9 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الترعة على طريق منفلوط - بني عدي تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي وجار متابعة التحقيق. 

اضافة اعلان

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي عن وقوع حادث طريق بطريق اسيوط منفلوط الزراعي. 

فانتقلت على الفور سيارات الدفاع المدني والإسعاف والمرور ورجال المباحث وتبين انقلاب السيارة بالترعة  وأسفر عن ذلك مصرع شخص وإصابة 9 آخرين وبالفحص تبين أن السرعة الزائدة أسفر عنها انقلاب السيارة الميكروباص بالترعة اثناء استقلال الركاب وأدى ذلك إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

اقرأ أيضا :

أسيوط">مصرع وإصابة 11 شخصا بحادث تصادم سيارتين في أسيوط

أسفر الحادث عن ذلك إصابة كل من محمد على صابر ١٧ سنه -جزيرة الحواتكه سليمان نصر سليمان - منفلوط. نصر سليمان ١٩  سنة - منفلوط، برام مجدى رزق ٢٣ سنه - بنى عدى، سامح سيد صالح ٤٢ سنه- بنى عدى، عبده محمد محروص ١٣ سنه- بنى عدى، عاصم زكريا عثمان ١٩ سنه- منفلوط  كريم مصطفى بكر ١٩ سنه- منفلوط، محمد عطيه ثابت ١٩ سنه- منفلوط ووفاة علاء سعودى ٢٤ سنه - بنى عدى القبلية. تم انتشال الجثة والمصابين ، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور  وجار تحرير محضر بالواقعة لمعرفة ملابسات الحادث.