الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بائع متجول يعذب نجله بالكي لعدم إيقاظه مبكرًا

حوادث

محمد عبد الخالق


شهدت قرية البتانون بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية واقعة تعذيب بشعة، حيث تجرد بائع متجول من جميع معاني الرحمة وقام بتعذيب نجله بضربة بقسوة وكي جسده الهزيل بالنار، لأنه لم يوقظه مبكرا ليتجول ببضاعته بأحد أسواق القرية.
اضافة اعلان

كان اللواء سعيد أبو حمد - مدير أمن المنوفية - قد تلقى إخطارا من اللواء جمال شكر مدير البحث الجنائي يفيد بقيام ربة منزل بتحرير بلاغ بمركز شرطة شبين الكوم، اتهمت خلاله طليقها بالتعدي بالضرب والتعذيب الوحشي على نجلهما عبد الفتاح أحمد الحفناوي، والذي آلت حضانته بحكم المحكمة إلى والده، بينما تزوجت والدته من آخر بعد طلاقها.

وقالت الأم في محضرها: "فوجئت بابني عبد الفتاح يدق أبواب بيتي بقريتنا في حالة هزال وبكاء شديد، وسقط أرضا مغشيا عليه، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أنه تعرض لتعذيب وحشي بالضرب والصعق والكي بالنار، وتبين أن والده هو مرتكب الواقعة الوحشية".

واعترف الأب في أقواله أمام الرائد محمود سعد، رئيس مباحث المركز، أن نجله لم يوقظه من النوم ليتجول بسوق القرية ليمارس تجارته كبائع ملابس متجول، وما أن استيقظ متأخرا حتى انهال على نجله بالضرب المبرح والكي بزعم تأديبه، تم عرض الواقعة على محمد لاشين - مدير نيابة شبين الكوم - للتحقيق، وتحرر محضر بالواقعة رقم 31\334 جنايات مركز شبين الكوم.